رأي اليوم - فرح مرقه: محظوظ مَن أحبّ وتزوّج على أنغام راغب علامة وليس وائل كفوري.. اسألوا “خِتيار البصرة” مَن يحكم العراق ولنعرف دور “أبو عمامة”.. “كرت أصفر” اقتحَم محاضرة رئيس حكومة الأردن أمام الشاشات.. ولماذا يتدخّل الشيخ السديس بالمغرّدين أيضاً؟!

تنويه: هذا الخبر بعنوان (فرح مرقه: محظوظ مَن أحبّ وتزوّج على أنغام راغب علامة وليس وائل كفوري.. اسألوا “خِتيار البصرة” مَن يحكم العراق ولنعرف دور “أبو عمامة”.. “كرت أصفر” اقتحَم محاضرة رئيس حكومة الأردن أمام الشاشات.. ولماذا يتدخّل الشيخ السديس بالمغرّدين أيضاً؟!) نشر أولاً على موقع (رأي اليوم) و تم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ (10/09/2018) ولا يتحمل موقع (أخبار العراق العاجلة) مضمونه بأي شكل من الأشكال.

بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.

[ قراءة الخبر بالكامل من المصدر ]

أخبار مشابهة من الإرشيف

17/12/2018رأي اليوم 17/12/2018

فرح مرقه: دمشق عاصمة العرب قريباً بعد زيارة البشير ورسالة مظفّر النواب لإيمانويل ماكرون في السترات الصفراء.. برلمانيو العرب: لبناني يقطع راس “راغب علامة” وأردني يتهم المعتصمين بالتحرش.. ولا تغرّنكم بداية عادل عبد المهدي الصادقة فالعِبرة في الأفعال.. وماذا يعني أن يكون رئيس أميركا “الأحمق الأوحد” حسب جوجل؟

رأي اليوم
06/08/2018رأي اليوم 06/08/2018

فرح مرقه: بعد أن غنّى “صفقة القرن” بوشناق يُعرّفنا على “سليمان” ويزيد: حاشا لله أن يكون فينا قويّ!.. ماذا يريد تلفزيون المملكة من فتح ملفات الفساد الأردنية؟.. وخسوف القمر الدموي “ظاهرة فلكية ام عذاب الله المزلزل” اسألوا العراقيين!.. لم يتبّقَ إلا أزمة مناخية تمنع قطر من استضافة المونديال

رأي اليوم
17/09/2018رأي اليوم 17/09/2018

فرح مرقه: مراسل “قناة الطقس الامريكية “خريج مدارس الاعلام العربي.. و”حكاية” عمرو أديب الأولى على شاشة MBC عن تركيا وقطر.. حين يختبئ جعفري العراق خلف الشجاعة في “اليمن” ويهبّ اللبنانيون لمراضاة الكويت.. ولماذا تحترف حكومة الأردن في الوقت بدل الضائع في مسألة ضريبة الدخل الساخنة؟

رأي اليوم
15/10/2018رأي اليوم 15/10/2018

فرح مرقه: “صفر شفافية” في التعديل الحكومي الأردني والسؤال “مَن أخذ قلَم الرئيس″؟.. هل “داعش” باقية وتتمدد فعلاً؟ وبأي ذنبٍ قُتل “حمودة المطيري” مع حسناوات العراق وقُطّع جمال خاشقجي؟.. انتبه! القطيع يحميك من الموت ولن يُهديك الحياة..

رأي اليوم
30/07/2018رأي اليوم 30/07/2018

فرح مرقه: خارطة الطريق نحو الحرية ترسمها “أم عهد التميمي”.. هل انضمت عمان للممانعة باستضافة جوليا بطرس؟.. لماذا تخلى التلفزيون الرسمي السوري عن “روح مي اسكاف”؟.. اذا حاسبوك على حمل إطارات واحترموك لحمل السلاح فابتسم انت في العراق.. الأردن “اللزيز” حين ينقل أحلام بطائرة الجيش!

رأي اليوم
16/07/2018رأي اليوم 16/07/2018

فرح مرقه: ديمة طهبوب “كرواتيا” الأردن الصاعدة في مونديال الرزاز.. ومَن كان سيقود “معركة الكرامة” لو تطوّع الجازي في الجزائر؟ .. انفتاح سعودي “من بعيد لبعيد” في حفل ماجد المهندس.. ومؤامرة إيرانية خلف ازمة كهرباء العراق.. و”كاس عرق” جبران باسيل قد يحبط لبنان!

رأي اليوم